احصل على خصم 10% حين شرائك 5 كتب فما فوق

كن أول من يعرف

اشترك في النشرة الإخبارية اليوم

0عناصر

لا يوجد لديك عناصر في سلة التسوق الخاصة بك.

Product was successfully added to your shopping cart.
  • كتاب سوا للكاتب : رواد السانتي كتاب سوا للكاتب : رواد السانتي

كتاب سوا للكاتب : رواد السانتي

كن أول من يراجع هذا المنتج

مشاهدة سريعة

كتاب سوا للكاتب : رواد السانتي هو كتاب قيم.


وكما يقول الكاتب:



  • بس بدأت بكتابة الكتاب،حكيت انو بكفّيني اكون مبسوط ب كتابي، حتى لو نجاح شراءه ما كان عالي،لانه الكتاب الي.

  • وبس خلصت كتابة الكتاب، قرأته أُمِّي،وصديقات ٢ الي، وقت ما قرأو ما قدرت ابعد عيني عنهِن، ف كان بدّي اعرف شو رأيهن ب كتابي، واول ما نزلت دمعة امي، انا عرفت انو الكتاب انا كتبتُه عشانكو انتو. 

  • الناس الي خلّتني اوصل لمرحلة الي اقدر فيها افكّر بكتابِة كتاب، وقوّة عشان اخلصُه.

  • إعطيت كل اشي عندي، الكتاب بحكي عن قُصّة فيها شب مثلي، وصديقتُه،تغيّر اشياء كثيره بحياتُه عشانها، لحد ما اجا الوقت الي حس حالُه ناقِص بكل موقف بطَّلت هي موجوده فيّه لانها "راحت".

  • قرأتُه وكل مرّه اشكر الله، كيف كانت حدّه، حدّي..وفكرت بالناس الي ما عندها حدا تشكيلُه، فاعطيتها هاد الكتاب عشان احاول يخلّيه يقدر ينام ع الفرشِة مرتاح، وفكر الكتاب مرافقتُه.

  • دخّلت كتاباتي الي هي ستاتوساتي بالقصّة، وعشان اعطي كيف ما اعطيتوني ف من وراء الكتاب كمان موجودة حملة تبرعات كبيرِة، لالنا لشعبنا، وخصوصا عرب ال ٤٨، كتبت عن اهلنا، وفكرت بالاشخاص الي ما عندهن اهل وبدي افرحهن بهديّة، وكتبت عن اشياء كثيرة، ما بدّي احكيلكو اياها اسا، بدّي تقرأو الكتاب وتشتروا. 

  • 110 صفحات ، كل صفحَة حطيت فيها كل قدرة كانت ممكن تطلع منّي، انا بقدّر الكتب جدًّا، وفصحتها، بس تجرأت وكتبت كتابي بالعاميّه، عشان يكون قريب منكو. كيف ما انتو قريبين منّي .

14٫00$

الحالة: متوفر بالمتجر

بيانات

بس بدأت بكتابة الكتاب،حكيت انو بكفّيني اكون مبسوط ب كتابي، حتى لو نجاح شراءه ما كان عالي،لانه الكتاب الي. وبس خلصت كتابة الكتاب، قرأته أُمِّي،وصديقات ٢ الي، وقت ما قرأو ما قدرت ابعد عيني عنهِن، ف كان بدّي اعرف شو رأيهن ب كتابي، واول ما نزلت دمعة امي، انا عرفت انو الكتاب انا كتبتُه عشانكو انتو. الناس الي خلّتني اوصل لمرحلة الي اقدر فيها افكّر بكتابِة كتاب، وقوّة عشان اخلصُه. إعطيت كل اشي عندي، الكتاب بحكي عن قُصّة فيها شب مثلي، وصديقتُه،تغيّر اشياء كثيره بحياتُه عشانها، لحد ما اجا الوقت الي حس حالُه ناقِص بكل موقف بطَّلت هي موجوده فيّه لانها "راحت". قرأتُه وكل مرّه اشكر الله، كيف كانت حدّه، حدّي..وفكرت بالناس الي ما عندها حدا تشكيلُه، ف اعطيتها هاد الكتاب عشان احاول يخلّيه يقدر ينام ع الفرشِة مرتاح، وفكر الكتاب مرافقتُه. دخّلت كتاباتي الي هي ستاتوساتي بالقصّة، وعشان اعطي كيف ما اعطيتوني ف من وراء الكتاب كمان موجودة حملة تبرعات كبيرِة، لالنا لشعبنا، وخصوصا عرب ال ٤٨، كتبت عن اهلنا، وفكرت بالاشخاص الي ما عندهن اهل وبدي افرحهن بهديّة، وكتبت عن اشياء كثيرة، ما بدّي احكيلكو اياها اسا، بدّي تقرأو الكتاب وتشتروا. ١١٠ صفحات، كل صفحَة حطيت فيها كل قدرة كانت ممكن تطلع منّي، انا بقدّر الكتب جدًّا، وفصحتها، بس تجرأت وكتبت كتابي بالعاميّه، عشان يكون قريب منكو. كيف ما انتو قريبين منّي .

خصائص المنتج

اللغة العربية
الناشر لا
الأبعاد لا
الكاتب رواد السانتي

وسوم المنتج

استخدام مسافات للفصل بين العلامات. استخدام علامات الاقتباس المفردة (') للعبارات.

  1. كن أول من يراجع هذا المنتج

إرسال مشاركتك

كيف تقيم هذا المنتج؟ *

  1 نجمة 2 نجمة 3 نجوم 4 نجوم 5 نجوم
Quality
Value
Price

تقييم كتاب سوا للكاتب : رواد السانتي

(بنائا على 0 تقييم)

متوسط التقييم :

  • 5 نجوم
     0
  • 4 نجوم
     0
  • 3 نجوم
     0
  • 2 نجوم
     0
  • 1 نجوم
     0

هل قرأة هذا الكتاب قيمه الان

قيم الأن

14٫00

إرسال مشاركتك

انت تقوم بتقييم المنتج: كتاب سوا للكاتب : رواد السانتي

كيف تقيم هذا المنتج؟ *