احصل على خصم 10% حين شرائك 5 كتب فما فوق

كن أول من يعرف

اشترك في النشرة الإخبارية اليوم

للاتصال بنا(+972) 502226958
0عناصر

لا يوجد لديك عناصر في سلة التسوق الخاصة بك.

Product was successfully added to your shopping cart.

كتب ثقافية

تنازليا

   

عناصر 1 الى 10 من 46 المجموع

  1. 1
  2. 2
  3. 3
  4. 4
  5. 5
  1. للرجال فقط - أدهم شرقاوي

    دور أحداث الكتاب حول قدرة الله على خلق حواء من تربة منفصلة كما خلق آدم، ولكنه خلقها من ضلعه، أراد الله سبحانه وتعالى أن يشعر آدم أن حواء قطعة منه ليحميها، وأن تشعر حواء أن آدم أصلها فتحن إليه حنين المسافر إلى وطنه. كانت هذه طريقة الخالق المتقنة لضمان الحب بينهما أبد الدهر، ولكن الحب وحده لا يكفي، وهذا الكتاب وإن كان موجها للرجال بالدرجة الأولى، إلا أنه محاولة لشرح هذا الاختلاف.
  2. لأني أحبك

    و يمضي العامُ .. بعد العامَ بعد العامْ وتسقط بينَنا الأيامْ رمادُ أنتِ في عيني بقايا من حريقِ ثار في دمِنَا .. ونامْ و يمضي العامْ .. بعد العامِ بعد العامْ فلا أنتِ التي كنتِ و لا أنا ..فارسُ الأحلامْ
  3. أشياء جميلة

    عزيزي "أنا" : قد لا تكون سعيداً الآن وربما تعتقد أنك تشاهد حياتك تتكرر أمامك، لكن في جميع الأحوال ليس من الوارد ان تستسلم، أنت لم تستسلم من قبل، فلماذا قد تقوم بذلك الآن ؟ أجل لقد عانيت قبلاً كثيراً لدرجة تجعل لا داع لأن تهزم الآن!.
  4. أشياء غريبة يقولها الزبائن في متاجر الكتب

    عندما قام الممثل والكاتب البريطاني الشهير جون كليز يطرح سؤال على حسابة في تويتر - ما هي الاشياء التى تثير غضبك؟ كانت هذه اول لحظة خطر لي فيها ان ابدا مدونة اشياء غريبة يقولها الزبائن في متاجر الكتب والتي استمرت بالنمو خلال الكتب.
  5. نساء.. ولكن!

    "أؤمن أن المرأة عندما تتحول إلى أم تصبح جنساً ثالثاً لا هو رجل ولا هو امرأة!!"، و"رائع حقا أن تصبح من الجنس الثالث لكنه صعب..صعب جداً"
  6. بعثة.. بدوي

    لم يجرّب القبلة من قبل .. لا يعرف طعهما .. لم يتحملها .. لم يتوقعها .. وجه آخر للحياة .. عالم جديد .. بعيداً عن عالم الموتى الذي جاء منه .. ارتبك فسحب شفتيه .. تراجع خطوتين .. فرّت دمعة برية من عينه .. حاول أن يخفيها .. تركها واقفة وجلس .. لم تفهم ما حصل.
  7. الطريق إلى مكة

    للكاتب : محمد الغربي عمران
  8. اخرج في موعد مع فتاة تحب الكتابة

    كتبت جميع قصص مجموعة "عالم ليس لنا" بين عامي 1959 و 1963، ما عدا القصة الأخيرة "العروس" التي كتبت عام 1965، وقد نشر الكتاب للمرة الأولى في بيروت عام 1965. لذلك سوف نجد خطا متيناً يربط هذه المجموعة إلى مجموعتي كنفاني السابقتين "موت سرير رقم 12" و"أرض البرتقال الحزين" حيث يأتلف صوتان أساسيان ليشكلا النسيج ..القصصي في المجموعة: الغربة عن الوطن، والغربة عن الكرامة.
  9. رباعيات مولانا جلال الدين الرومي

    يتناول هذا الكتاب أثراً من آثار شاعر الصوفية الأكبر الشعرية ذات الأهمية الفائقة، ألا وهي رباعيات مولانا جلال الدين الرومي، وترجمتها إلى العربية. ويعرف الرباعي لغة واصطلاحاً، ويشير إلى أنه أكثر ضروب الشعر الفارسي أصالة، وأكثر تجليات الروح الإيراني والثقافة الإيرانية إشراقاً، وينطوي على الفكر الإيرانية الصرفة ببيان بسيط وجذاب، بعيد عن كل ضروب التكلف والتصنع.
  10. الجوع

    "الجوع" رواية تحليلية نفسية تغزو ميداناً جديداً، تظهر رجلاً مضعفاً بحالته إلى حد جعل الدوافع النفسانية والعقلية تعصف به مثل ورقة بين تموجات الريح، البطل في "الجوع" يعلل أفكاراًمتسمة بالمبالغة الحمقاء لكنه لا يتمكن من مؤازرتها لأكثر من بضع لحظات.
تنازليا

   

عناصر 1 الى 10 من 46 المجموع

  1. 1
  2. 2
  3. 3
  4. 4
  5. 5