احصل على خصم 10% حين شرائك 5 كتب فما فوق

كن أول من يعرف

اشترك في النشرة الإخبارية اليوم

للاتصال بنا(+972) 502226958
0عناصر

لا يوجد لديك عناصر في سلة التسوق الخاصة بك.

Product was successfully added to your shopping cart.
السابق

حوار مع صديقي الملحد - د.مصطفى محمود

السابق

رأيت رام الله - مريد البرغوثي

أقوم قيلا - سلطان موسى الموسى

كن أول من يراجع هذا المنتج

مشاهدة سريعة

يقال دائماً بأن (الكتاب يُعرف من عنوانه) .. وعند قراءة عنوان كتاب أقوم قيلا لسلطان الموسى سيتبادر إلى ذهنك قول الله في سورة المزمل (إِنَّ نَاشِئَةَ اللَّيْلِ هِيَ أَشَدُّ وَطْئا وَأَقْوَمُ قِيلا) ..
وأقوم قيلا تعني أكثر الأقوال استقامة .. و هذا ما حرصت عليه في هذا الكتاب .. بأن يعتمد على أكثر الأقوال استقامة و هو (قول الله) .. و ذلك في رحلة عقليه ستأخذك إلى عالم التدبر و التفكر و التأمل في كثير من أمور و خبايا القرآن الكريم .. كما سنبحر معاً في 11 فصلاً مختلفاً حول أبرز النظريات الإلحادية و الوجودية و كشف الغطاء الديني عن بعض الظواهر الخارقة .. و سنتوقف مع أبزر الديانات الأخرى لنكشف أسرارها بأسلوب شبابي مختلف .. و حرصت أيضاً في هذا الكتاب على أن أجيب على التساؤلات الفلسفية التي قد يطرحها المسلم سراً بينه وبين نفسه حول الخالق و الشيطان و القرآن ..
وقد جاءت فصول الكتاب وفق ما يلي: الفصل الأول: حقيقة وجود الإله، الفصل الثاني: قراءة في شخصية إبليس، الفصل الثالث: زميلتي المسيحية، الفصل الرابع: لماذا الله هو الحق بين الآلهة، الفصل الخامس: بين غرائب القرآن وعجائبه، الفصل السادس: رحلتي إلى الفاتيكان، الفصل السابع: يومٌ مع صالح، الفصل الثامن: أم مُحجن، الفصل التاسع: ونفسٍ وما سواها، الفصل العاشر: حقائق وظواهر طبيعية وأخرى خارقة، الفصل الحادي عشر: البقرة والعزيز والتابوت.
كما يعتبر كتاب أقوم قيلا من أهم الكتب التي تناقش قضايا الإلحاد و الوجود ويتوقف عند أبرز القضايا الدينية في الديانات المختلفة أيضاً يجيب على التساؤلات الفلسفية ويناقشها بأسلوب مبسط و مفهوم .
كما يهدف سلطان الموسى في كتابه إلى سد الثغرات التي يستغلها الملحدون وأصحاب الديانات الأخرى
$13٫0

الحالة: متوفر بالمتجر

بيانات

يقال دائماً بأن (الكتاب يُعرف من عنوانه) .. وعند قراءة عنوان كتاب أقوم قيلا لسلطان الموسى سيتبادر إلى ذهنك قول الله في سورة المزمل (إِنَّ نَاشِئَةَ اللَّيْلِ هِيَ أَشَدُّ وَطْئا وَأَقْوَمُ قِيلا) .. وأقوم قيلا تعني أكثر الأقوال استقامة .. و هذا ما حرصت عليه في هذا الكتاب .. بأن يعتمد على أكثر الأقوال استقامة و هو (قول الله) .. و ذلك في رحلة عقليه ستأخذك إلى عالم التدبر و التفكر و التأمل في كثير من أمور و خبايا القرآن الكريم .. كما سنبحر معاً في 11 فصلاً مختلفاً حول أبرز النظريات الإلحادية و الوجودية و كشف الغطاء الديني عن بعض الظواهر الخارقة .. و سنتوقف مع أبزر الديانات الأخرى لنكشف أسرارها بأسلوب شبابي مختلف .. و حرصت أيضاً في هذا الكتاب على أن أجيب على التساؤلات الفلسفية التي قد يطرحها المسلم سراً بينه وبين نفسه حول الخالق و الشيطان و القرآن .. وقد جاءت فصول الكتاب وفق ما يلي: الفصل الأول: حقيقة وجود الإله، الفصل الثاني: قراءة في شخصية إبليس، الفصل الثالث: زميلتي المسيحية، الفصل الرابع: لماذا الله هو الحق بين الآلهة، الفصل الخامس: بين غرائب القرآن وعجائبه، الفصل السادس: رحلتي إلى الفاتيكان، الفصل السابع: يومٌ مع صالح، الفصل الثامن: أم مُحجن، الفصل التاسع: ونفسٍ وما سواها، الفصل العاشر: حقائق وظواهر طبيعية وأخرى خارقة، الفصل الحادي عشر: البقرة والعزيز والتابوت. كما يعتبر كتاب أقوم قيلا من أهم الكتب التي تناقش قضايا الإلحاد و الوجود ويتوقف عند أبرز القضايا الدينية في الديانات المختلفة أيضاً يجيب على التساؤلات الفلسفية ويناقشها بأسلوب مبسط و مفهوم . كما يهدف سلطان الموسى في كتابه إلى سد الثغرات التي يستغلها الملحدون وأصحاب الديانات الأخرى

خصائص المنتج

اللغة العربية
الناشر لا
الأبعاد لا

وسوم المنتج

استخدام مسافات للفصل بين العلامات. استخدام علامات الاقتباس المفردة (') للعبارات.

  1. كن أول من يراجع هذا المنتج

إرسال مشاركتك

كيف تقيم هذا المنتج؟ *

  1 نجمة 2 نجمة 3 نجوم 4 نجوم 5 نجوم
Quality
Value
Price

تقييم أقوم قيلا - سلطان موسى الموسى

Average Rating :

0 (Based on 0 rating)

  • 5 نجوم
     0
  • 4 نجوم
     0
  • 3 نجوم
     0
  • 2 نجوم
     0
  • 1 نجوم
     0

هل قرأة هذا الكتاب قيمه الان

قيم الأن

$13٫0

إرسال مشاركتك

انت تقوم بتقييم المنتج: أقوم قيلا - سلطان موسى الموسى

كيف تقيم هذا المنتج؟ *