احصل على خصم 10% حين شرائك 5 كتب فما فوق

كن أول من يعرف

اشترك في النشرة الإخبارية اليوم

للاتصال بنا(+972) 502226958
0عناصر

لا يوجد لديك عناصر في سلة التسوق الخاصة بك.

Product was successfully added to your shopping cart.

روايات عربية

تنازليا

   

عناصر 1 الى 10 من 281 المجموع

  1. 1
  2. 2
  3. 3
  4. 4
  5. 5
  1. حوار مع صديقي الملحد

    كتاب من تأليف الفيلسوف والطبيب مصطفى محمود، صدر سنة 1986، يرد فيه على أسئلة لملحدين عن الدين الإسلامي، وعن تساؤلات مادية قد يطرحها العقل البشري في فترة ما.
  2. مئة عام من العزلة

    تمثل هذه الرواية التي حازت على جائزة نوبل في الأدب عام 1982 إحدى الشوامخ في الفن الروائي الغربي قديمه وحديثه وقد برز مؤلفها كواحد من أهم أعلام الأدب اللاتيني المعاصر.
  3. 1984

    كتب في 1948، 1984 كان جورج أورويل نبوءة تقشعر لها الأبدان حول المستقبل. وفي حين أن عام 1984 قد حان وذهب، سرد أورويل هو في الوقت المناسب من أي وقت مضى.
  4. يا صاحبي السجن

    صدرت عن المؤسسة العربية للدراسات والنشر رواية جديدة للكاتب أيمن العتوم تحت عنوان ( ياصاحبي السجن ). وهي الرّواية الأولى له، وأغلب صفحاتها تدور حول مذكّراته في مرحلة سَجْنِه.
  5. خاوية

    نحاول الحياة في دوامة الموت أكانت أرواحنا منذورة للحزن !! كلا نحن الذين نغرقها في كأسه فليرحل الحزن إذن في قلوبنا دفقة التائقين إلى العيش وغمرة المشتاقين إلى الفرح فلم لا نفرح لم لا ترقص أرواحنا؟
  6. نفر من الجن

    .أيّتها الرّيح لا تنوحي.. أيّتها الأشجار حافِظي على أوراقكِ الخضراء من أن تسقط.. أيّتها الجبال دعي الحجارة في مواضعها تقرّ هانِئة.. أيّتها السّماء لا تبكي كثيرًا؛ أيّتها الرّيح والأشجار والجبال
  7. حديث الجنود

    مفتاح الثورة كلمة، وتصنع الثورة كلمة: (العدو من أماكم والبحر من ورائكم)، وأول الرسالة كلمة:(اقرأ)، وأول الرحمة كلمة: (كوني برداً وسلاما)، واعظم العذاب كلمة: (اخسؤوا فيها ولا تكلمون)، وأشد الحسرة.
  8. عزازيل

    يضمُّ هذا الكتابُ الذي أَوْصيتُ أن يُنشر بعد وفاتي، ترجمةً أمينةً قَدْرَ المستطاع لمجموعة اللفائف التي إكتُشفتْ قبل عشر سنوات بالخرائب الأثرية الواقعة إلى جهة الشمال الغربي من مدينة حلب السورية.. وقد وصلتنا بما عليها من كتابات سُريانية قديمة في حالةٍ جيدةٍ، نادراً ما نجد مثيلاً لها، مع أنها كُتبت في النصف الأول من القرن الخامس الميلادي.. محفوظة في صندوق خشبي، محكم الإغلاق، أودع فيه الراهبُ المصري الأصل هيبا مادوَّنه من سيرةٍ عجيبة وتأريخٍ غير مقصود لوقائع حياته القَلِقة، وتقلُّبات زمانه المضطرب..." يوسف زيدان كاتب وباحث متخصص في التراث العربي والمخطوطات ولد بسوهاج بجنوب مصر عام 1958. له العديد من المؤلفات والأبحاث العلمية في الفكر الإسلامي، والتصوف وتاريخ الطب والعلوم عند العرب، وفهرسة المكتبات قاربت الخمسين كتابا والثمانين بحثا، وهذه هي روايته الثانية.
تنازليا

   

عناصر 1 الى 10 من 281 المجموع

  1. 1
  2. 2
  3. 3
  4. 4
  5. 5