رواية قواعد جارتين | تأليف: عمرو عبد الحميد | عصير الكتب للترجمة والنشر والتوزيع
تم التقييم بـ 4.00 من 5 بناءً على تقييم عميل واحد
(مراجعة واحدة)
رواية قواعد جارتين للكاتب : عمرو عبد الحميد , عصير الكتب للنشر والتوزيع:
- ماذا لو وجدت نفسك بأرض أقصى ما يمكنك بلوغه بها هو خمسون عاماََ
- ليست هذه القاعدة الوحيدة فحسب
- بل هناك ما هو أكثر من ذلك
₪30.00
5 متوفر في المخزون
1
منتج بيع في آخر 24 ساعة
5 متوفر في المخزون
أضف ₪300.00 شيكل للحصول على شحن مجاني!
9
أشخاص يشاهدون هذا المنتج الآن!
أضفه لسلة التسوق
01.
أكمل الدفع بأمان
02.
استلمه في باب البيت
03.
الوصف
ماذا لو وجدت نفسك بأرض أقصى ما يمكنك بلوغه بها هو خمسون عاماََ.. ليست هذه القاعدة الوحيدة فحسب، بل هناك ما هو أكثر من ذلك..
معلومات أساسية
| الوزن | 1 كيلوجرام |
|---|---|
| اللغة | العربية |
| المؤلف | عمرو عبد الحميد |
| الناشر | عصير الكتب للترجمة والنشر والتوزيع |
التصنيفات: روايات, روايات عربية
تقييمات العملاء
4
تم التقييم 4 من 5
1 مراجعة
تم التقييم 5 من 5
0
تم التقييم 4 من 5
1
تم التقييم 3 من 5
0
تم التقييم 2 من 5
0
تم التقييم 1 من 5
0
مراجعة واحدة لـ رواية قواعد جارتين | تأليف: عمرو عبد الحميد | عصير الكتب للترجمة والنشر والتوزيع
Clear filters
إضافة مراجعة إلغاء الرد
الكتب الاكثر مبيعاً :
ثنائية الجريمة والعقاب | تأليف: دوستويفسكي
تم التقييم 0 من 5
(0)
السلاسل والمجموعات المميزة :
سلسلة جاد وتالا – مغامرات تعليمية للأطفال (الجزء 7 إلى 12) | تأليف تغريد النجار | دار السلوى للنشر والتوزيع
تم التقييم 0 من 5
(0)
ثلاثية الميراث | لغز، ثروة، وتشويق لا يتوقف | تأليف جينيفر لين بارنز | مكتبة جرير
تم التقييم 0 من 5
(0)
سلسلة سلوكيات هامة (1-18) | تأليف سو جريفز | دار نور المعارف للنشر والتوزيع
تم التقييم 0 من 5
(0)
سلسلة عندما اشعر من 1 – 10
تم التقييم 0 من 5
(0)
سلسة أرسين لوبين | اللص الظريف | تأليف موريس لوبلان | دار الرواق للنشر والتوزيع
تم التقييم 0 من 5
(0)

سِراج زعبيّ –
هلَ لك أن تعيش في أرض العمر الأقصى بها 50 عامًا، وليس هذا وحسب بل هناك المزيد من القوانين..
تستحق الرّواية القراءة رغم سلبياتها، فأفكارها غريبة جديدة ومشوقة، مليئة بالخيال، تتحدث عن عالم خياليّ يُدعى جارتين يُنصف الشريفين ويظلم النّسالى والغجر.
استحوذت اللّغة العربيّة على أحداث الرّواية وعملت على فتح ذهن القارئ، لم يُعجبني افتتاح الرّواية بشخصية ثانويّة ” شخصية الدّكتور” والّذي كان دوره مهمّشًا، بعض أحداث الرّواية كَثُر فيها الوصف لدرجة الملل.
لم تعجبني النّهاية فلم تأتِ قويّة كما توقعت، ولو كان للرّواية جزء ثانٍّ فكان من الأفضل أن يُنهيها الكاتب بطريقة مميزة????
في كل الأحوال هي رواية جميلة تستحق القراءة????