كتاب قبل أن تبرد القهوة ؛ قبل أن نقول وداعاً – الجزء الرابع | تأليف: توشيكازو كواغوشي | الدار العربية للعلوم ناشرون

30.00

في الجزء الرابع من السلسلة الساحرة “قبل أن تبرد القهوة: قبل أن نقول وداعاً”، يعود توشيكازو كواغوشي ليأخذنا مرة أخرى إلى المقهى الغامض، حيث يستطيع الزبائن العودة بالزمن ولكن فقط لفترة محدودة، إلى أن تبرد القهوة. في هذه الرواية المؤثرة، يواصل الكاتب استكشاف العلاقات الإنسانية والتوترات العاطفية العميقة بين الماضي والحاضر، ويثير التساؤلات حول الوداع والفراق.

الشخصيات الجديدة التي ستلتقيها في هذا الجزء تواجه لحظات وداع مفصلية، حيث يسعى كل منهم إلى إغلاق صفحات الماضي أو مواجهة ما لم يُقل بعد. بين الحب غير المكتمل، الفرص الضائعة، والندم العميق، نجد أنفسنا نواجه سؤالاً وجودياً: هل سنتمكن من قول ما يجب قوله قبل فوات الأوان؟

“قبل أن نقول وداعاً” هو كتاب يمزج بين السحر والواقعية، ويقدم لمحة عن رغبتنا الإنسانية في تصحيح أخطائنا والتصالح مع ماضينا. بأسلوبه العاطفي العميق وموضوعاته التي تتناول الحب، الفراق، والغفران، هذا الكتاب سيجعلك تتساءل عما إذا كانت لديك الفرصة للعودة، فهل ستستطيع أن تقول الوداع بالطريقة التي تريدها؟

107
كتاب قبل أن تبرد القهوة ؛ قبل أن نقول وداعاً – الجزء الرابع | تأليف: توشيكازو كواغوشي | الدار العربية للعلوم ناشرون
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز) ليقدم لك تجربة تصفح أفضل. من خلال تصفح هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.